تنظيف منازل بالكويت

تعلم كيفية التعامل مع أسوأ البقع
من بين كل البقع يمكن للسجادة الحصول على شركة تنظيف هو بالتأكيد واحدة من أكثر تخويف. على الفور تبريد الشمع مع مكعب الثلج وكشط بقدر ما تستطيع مع ملعقة. توخي الحذر خلال هذه العملية ولا تضغط من الصعب جدا عند كشط لأن هذا يمكن أن تدفع جزيئات الشمع إلى مزيد من السجاد الخاص بك. استخدام الحديد على الإعداد السفلي ووضع قطعة من الورق البني بينه وبين السجاد الخاص بك. استخدام البخار من الحديد الخاص لسحب الشمع في ورقة. تبريد المنطقة وكشط مرة أخرى، وأنه ينبغي أن يكون ذلك!
الشمع

5. خلع حذائك
ربما لم تسمع هذه القاعدة منذ شركة تنظيف كنب الذي زرت فيه عمتك أو الجدة ولكنها عادة رائعة أن تتطور. الأحذية قذرة، ونحن نعلم جميعا أن، والاحتفاظ بها قبالة السجاد الخاص بك سوف تمنع الكثير من الأرض في التراب والحطام من أي وقت مضى لمس السجاد الخاص بك. الحفاظ على مربع الأحذية أو شجرة بالقرب من الباب جنبا إلى جنب مع حصيرة ترحيب التي يمكن أن تمتص أي حطام الرطب. في فصل الشتاء تشمل كرسي أو البراز الحق من الباب حتى يتمكن الناس من الجلوس لإزالة الأحذية.

4. تثبيت العدائين
تظهر مناطق حركة المرور العالية التآكل والأوساخ بسرعة أكبر من الأجزاء الأخرى من الجري. توقف في متجر محلي أو حتى متجر للأعمال الخيرية والتقط بعض غسيل سجاد العدائي. هذه السجاد الضيقة الطويلة تأتي في كل نمط يمكن تخيلها ويمكن غسلها بسهولة بمجرد أن تبدأ في الحصول على القذرة.

3. استخدام منتجات التنظيف لطيف
عند معالجة البقع أو العلامات على جلي رخام الخاص بك لا تذهب للمزيلات القاسية أولاً. حاول المنتجات ألطف لمعرفة ما اذا كان يمكن التعامل مع هذه المهمة أولا. المنظفات التجارية القاسية يمكن كسر ألياف السجاد الخاص بك في حين إزالة وصمة عار. يمكن للماء الخل وحتى المنظفات الغسيل المخفف بالماء وتستخدم في زجاجة رذاذ التعامل مع معظم البقع العضوية.

2. يبقيه الجافة.
عندما كنت لا تحتاج إلى تنظيف السجاد الخاص بك أو لديك فقط تسرب تأكد من تجفيف السجاد الخاص بك جيدا. الرطوبة المحاصرين في السجاد يمكن أن تشجع نمو العفن والبكتيريا التي يمكن أن تنتشر إلى الأرضيات الخاصة بك، فضلا عن تفاقم الحساسية أو الربو ردود الفعل في أفراد الأسرة والضيوف.